Home » DIRITTO DI FAMIGLIA

DIRITTO DI FAMIGLIA

 

 

قانون الأسرة


الانفصال، الطلاق، وحضانة الأطفال في ايطاليا والخارج.
يتابع  الانفصال بالتراضي والقضائي، الطلاق المشترك او القضائي، والاتفاقات المشتركة في حالات التعايش وتغيير شروطها.

تدابير احترازية عاجلة لحماية حياة الزوج الاضعف والأطفال، بما في ذلك ما يتعلق بالجرائم ضد العائلة، والحصول على الإشراف القضائي على إزالة من الإقامة. مع مقاربة المسكن.

سلي تولي اهتماما خاصا لظروف تتعلق بصيانة وحضانة الأطفال من خلال تطبيق الحضانة المشتركة، أو في حالات الأكثر حساسية، حتى باستخدام حضانة خاص الي احد من الوالدين.
خبرة واسعة خصوصا في العلاقات الأسرية بين والدين من جنسية مختلفة، وفي حالات واحد منهم ينوي السفر إلى الخارج مع أبنائهم دون الحصول على موافقة الوالد الآخر.

للأزواج الذين يلجأون إلى  المكتب ، تفسر لهم حقوقهم في حالة إنهاء علاقات الزواج و الأبوة والأمومة، وحتى في حالة غير المتزوجين مع وجود الأطفال.

 

مجالات الأنشطة 

الانفصال والطلاق بين المواطنين الإيطاليين والمواطنين الإيطاليين والأجانب؛ -

تهمة الانفصال؛ -

بيت الزوجية؛ -

النفقة أو الغذاء؛ -

نظام الملكية؛ -

البنوة؛ -

حضانة الأطفال: على حد سواء بين المواطنين الإيطاليين والمواطنين الإيطاليين في الخارج؛ -

حماية الطفل (الضمانات والرعاية لذلك)؛ -

الجرائم المرتكبة ضد الأسرة؛ -

الشركات العائلية. -

 

القوامة ، العلاجات، الدعم الحكومي و فقدان الأهلية 

يتابع المشاكل المتعلقة بالحالات الأسرية في كل الأحداث، المرضية   و الوراثية، الضعف المادي، الإعاقة العقلية، أو حتى في حالة الأطفال والمسنين الغير قادرين على الاجابة لاحتياجاتهم، والأشخاص الذين يعانون من اضطرابات شخصية أو الحسية (الفئات المحمية: عمياء وصماء، وما إلى ذلك) مدمني المخدرات.

تبعا للحالة، المحامي يشرح للشخص و أسرته نصوص القانون للحصول على أفضل حل للاسرة والشخص المعني حفاظ على الأصول من أي خسارة أو سوء الإدارة في احترام شخصية وكرامة الإنسان.

 ويتخذ التحريم او تقرير عدم الأهلية فقط باعتبارها المتبقية، وفي حالات اليأس، حيث أنه من غير الممكن لاستخدام الإدارة لتقديم الدعم، الذي يفضل بالتأكيد لأنه يسمح للشخص ليكون قادر على القيام بأعمال من الحياة اليومية، حتى في ظل مراقبة المسؤول، في حين عن أفعال ذات أهمية استثنائية، والحاجة إلى وجود رأي ملزم للمحكمة.

 

المحامي عن طريق تعيين الوصي أو المسؤول عن الدعم (ويفضل أن يكون احد من الأسرة)، ولكن أيضا تولي وظيفة من أجل الإدارة الموجودات مباشرة، تحت الرقابة القضائية والمساءلة.